بالصورة : البوستر الرسمي لمسلسل “العين بالعين” بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور

بالصورة : البوستر الرسمي لمسلسل “العين بالعين” بطولة رامي عياش وسيرين عبد النور

كشفت شركة الصباح لانتاج الفني لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، عن البوستر الرسمي لمسلسل جديد يحمل عنوان “العين بالعين ” وبطولة كل من البوب ستار رامي عياش والفنانة سيرين عبد النور. ومن المقرر ان يعرض على منصة شاهد. وقد ارفق البوستر بتعليق مشوق:” في تصفية حسابات لو شو ما كانت الطريقة! مستعدّين”.

وفي وقت سابق احتفل كل من البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش والفنانة سيرين عبد النور بانتهاء تصوير مسلسلهما الذي يحمل عنوان “العين بالعين” انتاج شركة الصباح، بمشاركة اسرة العمل وحضور مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش زوجة البوب ستار.

واجتاحت مقاطع الفيديو من الاحتفال منصات التواصل الاجتماعي ان كان على تويتر او انستغرام، اذ ظهر البوب ستار يغني مع سيرين عبد النور بأحد الفيديوهات، كما غنى رامي عياش مع الممثل طوني عيسى الذي يشارك في العمل وبدت الاجواء صاخبة ومبهجة بالفرح، كما ظهر في الفيديو يوسف حداد، مجدي مشموشي ورودريغ سليمان .

المسلسل من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم حيث يشارك رامي بطولة العمل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وطوني عيسى، يوسف حداد، مجدي مشموشي ورودريغ سليمان، وغيرهم وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة.