إصابات في حفل دوا ليبا بسبب ألعاب نارية غير مصرح بها.. والمغنية تعتذر

إصابات في حفل دوا ليبا بسبب ألعاب نارية غير مصرح بها.. والمغنية تعتذر

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة في حفل "دوا ليبا" الأخير في تورونتو مساء الأربعاء بعد تعرضهم لمجموعة من الألعاب النارية غير مصرح بها في الداخل. يُظهر مقطع فيديو للحادث تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الألعاب النارية حيث كانت "دوا ليبا"، 26 عاماً، تتفاعل مع الجمهور على خشبة المسرح وتطلب منهم التصفيق لراقصيها، وفقاً لموقع People.

تعليق الشرطة عما حدث

قالت "سيندي تشونج"، مسؤولة العلاقات الإعلامية في دائرة شرطة تورنتو أن الشرطة استجابت حوالي الساعة 11:42 مساءً في ساحة Scotiabank Arena للإبلاغ عن قيام شخص ما بإلقاء ألعاب نارية في نهاية عرض "دوا ليبا. أُصيب ثلاثة منسقين بإصابات طفيفة جداً، تم التعامل معهم من قبل المسعفين أثناء الحفل، ولم يكن هناك حاجة لاستدعاء سيارات الإسعاف".

قال أحد الحاضرين: "كان ذلك في النهاية، أثناء أغنية دوا ليبا الأخيرة، وكانت قصاصات الورق قد خرجت بالفعل، لذلك اعتقدنا أنها كانت جزءاً من النهاية".

لم تسبب الألعاب النارية أي ضرر للممتلكات، ولم يكن لدى الشرطة أي مشتبه به في هذا الوقت. قالت "تشونغ" إنه يُجرى التحقيق في الحادث، ويعمل المسؤولون مع أمن المسرح لمشاهدة أشرطة المراقبة.

دوا ليبا تعتذر لجمهورها

شرت "دوا ليبا" للجماهير اعتذاراً عما حدث من إلقاء ألعاب نارية غير مصرح بها في حفلها الأخير في تورنتو.

وكتبت المغنية في بيانٍ لها على قصص إنستغرام الخاص بها يوم الخميس: "الليلة الماضية، انطلقت ألعاب نارية غير مصرح بها وسط الحشد خلال أدائي في تورونتو. إن إنشاء مساحة آمنة وشاملة في برامجي هو دائماً أولويتي الأولى، وأنا وفريقي مصدومون ومربكون من الأحداث كما يحدث لكم جميعاً".

وتابعت: "هناك تحقيق مستمر في الأحداث الجارية، ويعمل كلٌ من له علاقة بجد لمعرفة كيفية وقوع هذا الحادث. لقد كان إحياء هذا العرض من أجل معجبي تجربة رائعة للغاية، وأنا آسفة بشدة لأي شخص كان خائفاً أو يشعر بعدم الأمان أو تأثر استمتاعه بالعرض بأي شكل من الأشكال. كل حبي، دوا".

بيان الشركة المالكة لساحة الغناء Scotiabank Arena

في حين أكد متحدث باسم شركة Maple Leaf Sports & Entertainment، المالكة لساحة Scotiabank Arena، أن جميع المشجعين يمرون عبر أجهزة الكشف عن المعادن عند الدخول. وقال أنه في نهاية الحفل الموسيقي أطلق أحد أعضاء الجمهور ألعاب نارية غير مصرح بها وغير قانونية. ونتيجة لذلك، تلقى ثلاثة من الحاضرين مساعدة طفيفة في الموقع وتمكنوا من الذهاب في المنزل دون الحاجة إلى مزيد من العناية الطبية.

الألعاب النارية مدرجة كعنصر محظور في Scotiabank، ويقول موقع الساحة على الإنترنت إن أي شخص بحوزته سيتم رفض دخوله، وسيتم تسليم الألعاب النارية إلى الشرطة.

مجلة سيدتي